HappyMod / 2016 KPSS Güncel Bilgiler تعديل APK
2016 KPSS Güncel Bilgiler Mod apk أحدث إصدار تنزيل مجاني

2016 KPSS Güncel Bilgiler v5.3 تعديل APK دفعت مجانا شراء مجاني

تم التحديث في

معلومات التطبيق

الاسم 2016 KPSS Güncel Bilgiler
Package Name com.Xeasec.guncelakademi
Pubisher M Emin Ah N
الفئة Education
مشكلات MOD دفعت مجانا شراء مجاني
الإصدار 5.3
السعر مجاني
يتطلب Android 3.0.x (HONEYCOMB)

2016 KPSS Güncel Bilgiler Mod apk أحدث إصدار تنزيل مجاني

معلومات عامة

قم بتنزيل الأصدقاء الذين يزيد عمرهم عن 90 هدفًا على الإطلاق!

KPSS 2016 6 6، 2017 حصلنا على 5 6 kpss'de date .. هناك العديد من الأسئلة التي نلتقطها إلى جانب التاريخ والجغرافيا والدستور.
< br> Current Academy - 90 نقطة أعلى من الهدف في KPSS KPSS من خلال تطبيق تحديث المعلومات ..

الميزات:

✓ في عام 2018 ، توجد ممارسة يومية ذات احتمالية عالية لـ KPSS. ✓ معلومات محدّثة ، بما في ذلك على وجه الخصوص التاريخ والجغرافيا واختبار مئات الآلاف من الأسئلة من الملاءمة الدستورية.
01 2 018 100 المعلومات الحالية KPSS'ye تصل بشكل دوري مع التجربة ، تجربة 10 تاريخ ، تجربة 10 مناطق ، 20 سوف إضافة إلى محاكمة الدستور.
✓ 2018 سيتم تحديث المعلومات المحدثة في نموذج الطلب الخاص بك كإشعار كل يوم الأسئلة والأجوبة.
✓ يوجد احتمال كبير من المواضيع التي تظهر في KPSS في مذكرة موجزة. < br> ✓ معلومات محدثة - الدستور - التاريخ - الجغرافيا - الجينات ral Culture - العلوم التربوية موجودة في البطاقات.

انتباه !! طلبنا مناسب لدرجة KPSS'ye-High School Associate-Prepared. إنها تمضي قدمًا في تحقيق نجاح كبير.

ملاحظة هامة ... إجمالي التنزيل لدينا التطبيق سيزيد من عدد زيادات التجارب.

2016 KPSS Güncel Bilgiler Mod apk أحدث إصدار تنزيل مجاني

معلومات وزارة الدفاع

تعديل V5.3 features

  • دفعت مجانا

التعليمات

كيفية التثبيت 2016 KPSS Güncel Bilgiler تعديل apk

لديك خياران ، الأول انقر فوق زر التنزيل ، واختر الإصدار الذي تريده 2016 KPSS Güncel Bilgiler وزارة الدفاع APK. اسمح لـ Chrome بتثبيت تطبيقات غير معروفة بالانتقال إلى الإعدادات> التطبيقات> القائمة> وصول خاص> تثبيت تطبيقات غير معروفة. قم بتثبيت مدير ملفات (مثل Cx File Explorer أو File Manager) بحيث يمكنك العثور على ملف APK بعد تنزيله على هاتفك. قم بتنزيل ملف APK وافتحه لتثبيته. ثانيًا ، قم بتنزيل تطبيق HappyMod ، ثم قم بتنزيله وتثبيته 2016 KPSS Güncel Bilgiler mod apk بنقرة واحدة.

ما هو HappyMod؟

HappyMod هو متجر لتعديلات التطبيقات والألعاب apk , يمكنك البحث بسهولة وتنزيل وتثبيت جميع التطبيقات الساخنة تقريبًا. كيفية السماح بالتطبيقات غير المعروفة على Android? قبل أن تتمكن من تنزيل ملفات APK باستخدام Chrome أو أي متصفح آخر , يجب عليك أولاً السماح بالتطبيقات غير المعروفة: 1.انتقل إلى إعدادات جهازك وانقر فوق التطبيقات والإشعارات (أو التطبيقات في الإصدارات القديمة من Android). 2.اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا. 3.اضغط على الوصول الخاص. 4- انقر فوق تثبيت تطبيقات غير معروفة. 5- انقر فوق Chrome (أو أي متصفح ويب تستخدمه) 6. انقل سماح من هذا المصدر إلى وضع التشغيل.

كيف أقوم بتثبيت happymod؟

1- افتح المتصفح وقم بتنزيل ملف HappyMod APK من happymod.com. 2.افتح إعدادات Android وانتقل إلى الخصوصية أو الأمان. 3.اضغط على خيار السماح بمصادر غير معروفة وقم بتمكينه. 4- انتقل إلى تنزيلات Android وانقر على ملف APK. 5. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيته.

هل HappyMod تطبيق آمن؟

نعم. جميع التطبيقات في HappyMod آمنة لتنزيل جهاز Android الخاص بك. لماذا بعض MOD APK لا يعمل؟ Mod apk عبارة عن apk معدلة من النسخة الأصلية , وقد لا تتوافق مع جميع الأجهزة , لذلك يجب ألا تتمكن بعض الأجهزة من استخدامها. قد تجد نفس الوضع , بعض المستخدمين يعملون بشكل جيد , لكن لا يمكن لأي شخص تشغيله.

لماذا لا يمكنني تثبيت apk mod؟

أولاً تحتاج إلى التأكد من إلغاء تثبيت التطبيق الأصلي أو اللعبة , ثم يمكنك تشغيل ملف apk.

هل يمكنني تنزيل apk mod على iOS؟