HappyMod / והילד הזה הוא אני - עברית לילד تعديل APK
והילד הזה הוא אני - עברית לילד Mod apk أحدث إصدار تنزيل مجاني

והילד הזה הוא אני - עברית לילד v1.01 تعديل APK دفعت مجانا شراء مجاني

تم التحديث في

معلومات التطبيق

الاسم והילד הזה הוא אני - עברית לילד
Package Name d4.com.ThisBoyIsMe
Pubisher Yit
الفئة Books-reference
مشكلات MOD دفعت مجانا شراء مجاني
الإصدار 1.01
السعر مجاني
يتطلب Android 2.3 (GINGERBREAD)

והילד הזה הוא אני - עברית לילד Mod apk أحدث إصدار تنزيل مجاني

معلومات عامة

*** التطبيق يدعم إصدارات نظام التشغيل حتى 4.4 ***

"الغرباء لا أعرف حتى من أماكن أخرى و أيضا هنا من المدينة, أريد أن يعرفوا أن هناك طفل واحد في العالم, هذا الطفل هو لي".
الأغاني الذكية, مضحك והאנושיים حتى يهودا أطلس, أنهم الطفولة إسرائيل جسد. الأغاني التي تعبر عن وجهة نظر الطفل ، والتعامل مع يوم له ، בבעיותיו كبيرة و صغيرة و التأمل خاصا له في عالم الكبار. الأغاني ואיורי ويندوز ، البائعين من داني كارمن التي الكلاسيكية – تقدم الآن باعتبارها التطبيق هو جديد و فريد من نوعه. الحنين مثيرة للآباء والأمهات احتفال الأغاني المحبوبة, مع الصوت والحركة للأطفال.

ما سوف تجد في هذا الصبي هو أنا ؟
• زر "قراءة كتاب" – يسمح معيار قراءة مثل هذا الكتاب ، الورق ، إمكانية قراءة الذاتية أو الخاصة بهم.
• زر "play book" – نسخة تفاعلية في الشخصيات המאוירות يأتي إلى الحياة عن طريق אינטרקציית لمسة الطفل.
• زر "اللعب" - لعبة الذاكرة مع شخصيات من الكتاب في ثلاثة مستويات من الصعوبة.

ما يمكنك القيام به في التطبيق ؟
• انقر على النوافذ مغلقة و معرفة ما مفاجأة يخفي وراء النافذة.
• انقر على الحروف הנשקפות من ويندوز وتشغيلها.
• في نافذة واحدة, تجد الولد تحاول إيقاظ والديه القديمة, و في إطار آخر الولد يعطيه سلطة يريد الحساء ، ولكن في الواقع أريد فقط الشوكولاته نافذة أخرى ، الوالدان دائما في صالح الطفل الضيف ، وما إلى ذلك ، الخ. احتفال ويندوز فتح وإغلاق.

العبرية للأطفال يقدم بديلا جودة عالية وتقدمي الكتب التي نشأنا و نحن نربي أطفالنا. نحن على يقين من أن تبقى وفية لروح الكتاب ، ومع ذلك جعل الأطفال من الجيل القادم للاستمتاع ما تقدم ولمس هي قادرة على تقديم. . <ر>نأمل أن تستمتع الكتاب على الأقل بقدر ما استمتعنا מהכנתו. سنكون سعداء جدا لتلقي ردود الفعل والتعليقات ، ובקשותיכם. ونعد للحاق طوال الوقت و الاستعداد المفاجآت الكثير. يجب التأكد من اتباع التحديثات. أقل تكلفة الإصدارات تشمل أيضا خيار التسجيل الذاتي من الوالدين, مباريات أكثر و أكثر. في الإصدارات اللاحقة يمكنك تحميل أي رسوم إضافية.

והילד הזה הוא אני - עברית לילד Mod apk أحدث إصدار تنزيل مجاني

معلومات وزارة الدفاع

تعديل V1.01 features

  • دفعت مجانا

التعليمات

كيفية التثبيت והילד הזה הוא אני - עברית לילד تعديل apk

لديك خياران ، الأول انقر فوق زر التنزيل ، واختر الإصدار الذي تريده והילד הזה הוא אני - עברית לילד وزارة الدفاع APK. اسمح لـ Chrome بتثبيت تطبيقات غير معروفة بالانتقال إلى الإعدادات> التطبيقات> القائمة> وصول خاص> تثبيت تطبيقات غير معروفة. قم بتثبيت مدير ملفات (مثل Cx File Explorer أو File Manager) بحيث يمكنك العثور على ملف APK بعد تنزيله على هاتفك. قم بتنزيل ملف APK وافتحه لتثبيته. ثانيًا ، قم بتنزيل تطبيق HappyMod ، ثم قم بتنزيله وتثبيته והילד הזה הוא אני - עברית לילד mod apk بنقرة واحدة.

ما هو HappyMod؟

HappyMod هو متجر لتعديلات التطبيقات والألعاب apk , يمكنك البحث بسهولة وتنزيل وتثبيت جميع التطبيقات الساخنة تقريبًا. كيفية السماح بالتطبيقات غير المعروفة على Android? قبل أن تتمكن من تنزيل ملفات APK باستخدام Chrome أو أي متصفح آخر , يجب عليك أولاً السماح بالتطبيقات غير المعروفة: 1.انتقل إلى إعدادات جهازك وانقر فوق التطبيقات والإشعارات (أو التطبيقات في الإصدارات القديمة من Android). 2.اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا. 3.اضغط على الوصول الخاص. 4- انقر فوق تثبيت تطبيقات غير معروفة. 5- انقر فوق Chrome (أو أي متصفح ويب تستخدمه) 6. انقل سماح من هذا المصدر إلى وضع التشغيل.

كيف أقوم بتثبيت happymod؟

1- افتح المتصفح وقم بتنزيل ملف HappyMod APK من happymod.com. 2.افتح إعدادات Android وانتقل إلى الخصوصية أو الأمان. 3.اضغط على خيار السماح بمصادر غير معروفة وقم بتمكينه. 4- انتقل إلى تنزيلات Android وانقر على ملف APK. 5. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيته.

هل HappyMod تطبيق آمن؟

نعم. جميع التطبيقات في HappyMod آمنة لتنزيل جهاز Android الخاص بك. لماذا بعض MOD APK لا يعمل؟ Mod apk عبارة عن apk معدلة من النسخة الأصلية , وقد لا تتوافق مع جميع الأجهزة , لذلك يجب ألا تتمكن بعض الأجهزة من استخدامها. قد تجد نفس الوضع , بعض المستخدمين يعملون بشكل جيد , لكن لا يمكن لأي شخص تشغيله.

لماذا لا يمكنني تثبيت apk mod؟

أولاً تحتاج إلى التأكد من إلغاء تثبيت التطبيق الأصلي أو اللعبة , ثم يمكنك تشغيل ملف apk.

هل يمكنني تنزيل apk mod على iOS؟