HappyMod / דיטוקס 21 ימים‎ تعديل APK
דיטוקס 21 ימים‎ Mod apk أحدث إصدار تنزيل مجاني

דיטוקס 21 ימים‎ v2.0.3 تعديل APK دفعت مجانا شراء مجاني

تم التحديث في

معلومات التطبيق

الاسم דיטוקס 21 ימים‎
Package Name com.eatgood.detox21il
Pubisher Eatgood Online
الفئة Health-fitness
مشكلات MOD دفعت مجانا شراء مجاني
الإصدار 2.0.3
السعر مجاني
يتطلب Android 4.1、4.1.11 (JELLY_BEAN)

דיטוקס 21 ימים‎ Mod apk أحدث إصدار تنزيل مجاني

معلومات عامة

DETOX 21 DAYS - Ditoks 21 يوما
التغذية وصفات التطبيق تباع في إسرائيل
Hditoks برنامجنا الناجح فعلت لآلاف الأشخاص في البلاد والعالم الآن نسخة جديدة ومحدثة تشمل أربعة القوائم الكاملة لمدة 21 يوما، يمكنك اختيار لتناسب أي تفضيل للأغذية
القائمة الموحدة، وقائمة النباتية مع الأسماك، واتباع نظام غذائي نباتي واتباع نظام غذائي نباتي
عملية Hditoks لدينا هي مناسبة لمن يريد أن يجعل التغييرات الغذائية، وفقدان الوزن من 3-5 جنيه .bslosh أسابيع، والوزن وحجم الدهون في الجسم وقبل كل شيء لإعطاء جسمك هدية من الصحة
 برنامجنا سهلة لأداء ويمكن دمجها في الحياة العصرية بكل سهولة. دون الصيام، فإنه ليس قائمة من هذه العصائر وتشمل قائمة غنية ومتنوعة العصائر أو إفطار لذيذ وصحي، وجبتين الكاملة لتناول طعام الغداء والعشاء والوجبات الخفيفة كل يوم اثنين. هناك الكثير لإجراء تغييرات وتعديلات في القائمة، لذلك يمكنك أن تأكل في المطاعم مع دليل المطاعم لدينا، والحصول على العمل خارج مع دليل من الصرف لدينا، بسهولة تنظيم الأيام القليلة المقبلة مع قوائم التسوق وتوزع ليف أيام والإدارات المختلفة في السوبر ماركت، مع خيار لتحقق ما كنت قد اشترى وما يجب أن يتم. الأسئلة والأجوبة، وشرح مفصل عن البرنامج ومجموعة الفيسبوك النشطة التي تضم الآلاف من الإسرائيليين الذين فعلوا هذه العملية وسوف نكون سعداء لأعطيك الإجابة الاعضاء. وقد بذلنا قصارى جهدنا لجعل عملية سهلة وممتعة مع الحياة اليومية مزيج مثالي.
ويعرض أحدث نسخة من هذا التطبيق على تصميم جديد للتطبيق، وأربع قوائم للاختيار من بينها، الإصدار بسرعة أن تعمل على نحو أفضل على جميع الأجهزة، تصميم جديد من الوصفات مع إمكانية للاحتفال المرحلة التحضيرية، وإمكانية لتقليل وزيادة حجم النص والانتقال القائمة مواضيع مريحة الملاحة سهلة الاستخدام.
ساعد هذا البرنامج الآلاف من الناس على فقدان الوزن، تبدأ الأكل الصحي، والحد من الأطعمة المصنعة والسكريات من لا لزوم لها ويشعر على نحو أفضل من أي وقت مضى.
عند الانتهاء من ذلك عليك أن تكون سعيدا لسماع أن هناك برنامج مستمر التي تمكنك من حفظ النتائج والاستمرار في تناول الطعام الصحي. ويشمل التطبيق صفة كريستوفر 175 وصفات، وسوف تسمح لك لتبني نظام غذائي صحي ونمط الحياة لتستمر في التمتع وصفات لذيذة وصحية في كل عام. هو أيضا مناسبة لجميع أذواقهم الغذائية: القائمة منتظم واتباع نظام غذائي نباتي، والنظام الغذائي النباتي، الغلوتين أو بدون منتجات الألبان.
ويطلق عليه:
CLEAN EATING وصفات
  وقد وضعت كل البرامج التي هاجر شيفر، بالطبيعة، وخبراء التغذية الطبيعية.
وراء أكثر من 15 عاما من الخبرة الناجحة في مساعدة العملاء في جميع الأعمار لتغيير عاداتهم الغذائية. سيكون لدينا نهج شامل للصحة على المدى الطويل تساعدك على أن تصبح أكثر رشاقة وصحة وسعادة.
تعطي لنفسك أسلوب حياة أفضل وأكثر صحة ويشعر الكثير من الطاقة وكافية وآمنة
نفسك ومزاج أفضل بكثير.
جميع برامجنا والتطبيقات المصممة بعد سنوات من الأبحاث والتجارب في مجال التغذية، العلاج الطبيعي، الطب الصيني
والأدوية العشبية.
سيكون لدينا نهج شامل للصحة على المدى الطويل تساعدك على أن تكون رقيقة ومناسبا وسعيدة جدا.

عملية يمكن أن تساعدك في مجموعة متنوعة من المجالات:
تحسينات في مجال الطاقة
تحسين التمثيل الغذائي
تسريع عملية فقدان الوزن
تنظيم الموانئ يوميا وحتى مرتين في اليوم
الجلد اشعاعا ومليئة بالحيوية
الإغاثة الصداع النصفي
موازنة نسبة السكر في الدم

محتوى التطبيق ما يلي:
• القائمة اليومية
• وصفات المرح
• كتيبات وإرشادات عملية سهلة
• دليل تناول الطعام خارج - ما لتناول الطعام في المطاعم والمقاهي
• قوائم التسوق التفاعلي كل 5 أيام
• إجابات على أسئلة هامة والكثير من النصائح المفيدة

الاستعراضات على متجرنا التطبيق الدولية:
"واو المدهشة"
"التطبيق العظمى فقدت 5 كيلوغرامات، وصفات عظيمة"
"خطة رائعة مع القائمة التي تضم وصفات خفيفة ولكن لذيذ، وقوائم التسوق مفصل، مبادئ توجيهية واضحة أوصي لأولئك الذين قرروا التحول إلى نظام غذائي صحي"
"التطبيق ممتاز، من السهل جدا ومريحة، وقد تمتعت هذه العملية"
التطبيق كبيرة، يتم تقليل نطاق ثلاثة أسابيع بانخفاض 2 جنيه بشكل كبير، Mtconm سهلة التحضير ومرضية.
"موصى به للغاية، وهو تطبيق سهل الاستخدام، وشرح مفصل"
"موصى به للغاية! التطبيق عظيم، وصفات مريحة وسهلة الاستخدام وبرنامج كبير"

ونحن نرحب بكم مراجعات جيدة جدا على التطبيق وتجدد تصنيف 5 نجوم *****

التمسك والبقاء معنا، والثقة في العملية وسوف تحافظ على نتائج عظيمة حصلت ل
سنوات عديدة.
ستعيش بشكل مكثف والحفاظ بالرضا عن نفسك،
eatgood الموظفين

דיטוקס 21 ימים‎ Mod apk أحدث إصدار تنزيل مجاني

معلومات وزارة الدفاع

تعديل V2.0.3 features

  • دفعت مجانا

التعليمات

كيفية التثبيت דיטוקס 21 ימים‎ تعديل apk

لديك خياران ، الأول انقر فوق زر التنزيل ، واختر الإصدار الذي تريده דיטוקס 21 ימים‎ وزارة الدفاع APK. اسمح لـ Chrome بتثبيت تطبيقات غير معروفة بالانتقال إلى الإعدادات> التطبيقات> القائمة> وصول خاص> تثبيت تطبيقات غير معروفة. قم بتثبيت مدير ملفات (مثل Cx File Explorer أو File Manager) بحيث يمكنك العثور على ملف APK بعد تنزيله على هاتفك. قم بتنزيل ملف APK وافتحه لتثبيته. ثانيًا ، قم بتنزيل تطبيق HappyMod ، ثم قم بتنزيله وتثبيته דיטוקס 21 ימים‎ mod apk بنقرة واحدة.

ما هو HappyMod؟

HappyMod هو متجر لتعديلات التطبيقات والألعاب apk , يمكنك البحث بسهولة وتنزيل وتثبيت جميع التطبيقات الساخنة تقريبًا. كيفية السماح بالتطبيقات غير المعروفة على Android? قبل أن تتمكن من تنزيل ملفات APK باستخدام Chrome أو أي متصفح آخر , يجب عليك أولاً السماح بالتطبيقات غير المعروفة: 1.انتقل إلى إعدادات جهازك وانقر فوق التطبيقات والإشعارات (أو التطبيقات في الإصدارات القديمة من Android). 2.اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا. 3.اضغط على الوصول الخاص. 4- انقر فوق تثبيت تطبيقات غير معروفة. 5- انقر فوق Chrome (أو أي متصفح ويب تستخدمه) 6. انقل سماح من هذا المصدر إلى وضع التشغيل.

كيف أقوم بتثبيت happymod؟

1- افتح المتصفح وقم بتنزيل ملف HappyMod APK من happymod.com. 2.افتح إعدادات Android وانتقل إلى الخصوصية أو الأمان. 3.اضغط على خيار السماح بمصادر غير معروفة وقم بتمكينه. 4- انتقل إلى تنزيلات Android وانقر على ملف APK. 5. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيته.

هل HappyMod تطبيق آمن؟

نعم. جميع التطبيقات في HappyMod آمنة لتنزيل جهاز Android الخاص بك. لماذا بعض MOD APK لا يعمل؟ Mod apk عبارة عن apk معدلة من النسخة الأصلية , وقد لا تتوافق مع جميع الأجهزة , لذلك يجب ألا تتمكن بعض الأجهزة من استخدامها. قد تجد نفس الوضع , بعض المستخدمين يعملون بشكل جيد , لكن لا يمكن لأي شخص تشغيله.

لماذا لا يمكنني تثبيت apk mod؟

أولاً تحتاج إلى التأكد من إلغاء تثبيت التطبيق الأصلي أو اللعبة , ثم يمكنك تشغيل ملف apk.

هل يمكنني تنزيل apk mod على iOS؟